الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

تعلمى سر انك تخلى شعرك اتقل بالعسل


تعلمى سر انك تخلى شعرك اتقل بالعسل
تعلمى سر انك تخلى شعرك اتقل بالعسل  
بسبب التغيرات الجوية المستمرة ووجود الاملاح فى المياة والرضاعة وعوامل اخرى تساعد على ظهور مشاكل فى الشعر اهمها التساقط وفقدانة الجمال هذا يجعل كل سيدة ترغب فى العثور على طرق للتغلّب على تساقط الشّعر وزيادة كثافته، بالرّغم من أنّ معظم تلك الطرق مكلفة وغير عمليّة.
والآن، بين يديكِ وصفات طبيعيّة ومجرّبة، للحصول على شعر أكثر كثافة.
وصفة العسل والبيض:
تعلمى سر انك تخلى شعرك اتقل بالعسل  
امزجي ملعقةً من العسل مع زلال بيضة، إذا كان شعركِ دهنيّاً، ومع صفار بيضةٍ إذا كان جافّاً، ثمّ أضيفي ملعقةً كبيرةً من زيت الزيتون، واخلطي جيّداً حتّى تحصلي على مزيجٍ كثيفٍ ومتجانس. طبقيه، بعد إنجازه، على الشعر، مرّةً في الأسبوع، لمدّة شهرين متتاليين.
وصفة زيت السّمسم والعسل:
يُعتبر زيت السّمسم من الزيوت المفيدة جدّاً لزيادة كثافة الشّعر، بالإضافة إلى قوّته ولمعانه. امزجي مقدار ملعقتين من زيت السّمسم مع صفار بيضتين وملعقة كبيرة من العسل الطبيعيّ، ثمّ ضعي الخليط على الشّعر واتركيه مدّة ساعتين على الأقلّ، اغسلي بعدها شعركِ بشامبو لطيف.
وصفة الزبادي والعسل:
تعلمى سر انك تخلى شعرك اتقل بالعسل  
امزجي مقادير متساوية من الزبادي، العسل وزيت الزيتون. ضعي المزيج مدّة نصف ساعة على شعركِ، ثمّ اغسلي الشّعر بالماء الفاتر، قبل غسله بالشّامبو المناسب لطبيعته، سواء أكان جافّاً أم عاديّاً أم دهنيّاً.
وإذا كان لديكِ حساسيّة تجاه أيّ من مكوّنات الوصفات التي تمّ ذكرها، يُمكنكِ أن تُراجعي طبيبكِ الخاصّ. وتذكّري أنّ أهمّ عنصر في تلك الوصفات هو عنصر الالتزام والاستمراريّة حتّى تُحقّقي أفضل النتائج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

mohammed hosny